هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة الاسكا

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة الاسكا الوكيل الوحيد لشركة الاسكا و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة غسالات فول اوتوماتيك الاسكا

صيانة غسالات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك الاسكا

صيانة غسالات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك الاسكا

صيانة غسالات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة غسالات اطباق الاسكا

صيانة غسالات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة غسالات اطفال الاسكا

صيانة غسالات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة مجففات ملابس الاسكا

صيانة مجففات الاسكا الوكيل الوحيد الرسمي لشركة الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة ثلاجات نو-فروست الاسكا

صيانة ثلاجات نو-فروست الاسكا الوكيل الوحيد في مصر لشركة الاسكا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة ثلاجات دي-فروست الاسكا

صيانة ثلاجات دي-فروست الاسكا الوكيل الوحيد في مصر لشركة الاسكا و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة ثلاجة دوبلكس الاسكا

صيانة ثلاجة دوبلكس الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة ثلاجة عرض الاسكا

صيانة ثلاجة عرض الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه الاسكا

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه الاسكا < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة ثلاجة ميني بار الاسكا

صيانة ثلاجة ميني بار الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة كولدير الاسكا

صيانة كولدير الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير الاسكا < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة دسبنسر الاسكا

صيانة دسبنسر الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر الاسكا < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة ديب فريزر الاسكا

صيانة ديب فريزر الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة دفايات زيت الاسكا

صيانة دفايات زيت الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة دفايات كهرباء الاسكا

صيانة دفايات كهرباء الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة فلاتر مياة الاسكا

صيانة فلاتر مياة الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة مروحة ستاند الاسكا

صيانة مروحة ستاند الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة مروحة راسية الاسكا

صيانة مروحة راسية الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة مروحة سقف الاسكا

صيانة مروحة سقف الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة مروحة حائط الاسكا

صيانة مروحة حائط الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة مروحة ديجيتال الاسكا

صيانة مروحة ديجيتال الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة مكنسة سجاد الاسكا

صيانة مكنسة سجاد الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة مكنسة عربية الاسكا

صيانة مكنسة عربية الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة مكنسة يد الاسكا

صيانة مكنسة يد الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة مكنسة تسوية عشب الاسكا

صيانة مكنسة تسوية عشب الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة كشافات الاسكا

صيانة كشافات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة مجفف يد الاسكا

صيانة مجفف يد الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة ريسيفر الاسكا

صيانة ريسيفر الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة سكوتر الاسكا

صيانة سكوتر الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة هاف بورد الاسكا

صيانة هاف بورد الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة بوتاجازات الاسكا

صيانة بوتاجازات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة بوتاجاز بلت ان الاسكا

صيانة بوتاجاز بلت ان الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة فرن الاسكا

صيانة فرن الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة فرن بلت ان الاسكا

صيانة فرن بلت ان الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة مايكروويف الاسكا

صيانة مايكروويف الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة سخان فوري الاسكا

صيانة سخان فوري الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة سخان غاز الاسكا

صيانة سخان غاز الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة سخان كهرباء الاسكا

صيانة سخان كهرباء الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة سخان مركزي الاسكا

صيانة سخان مركزي الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة عجان الاسكا

صيانة عجان الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة الاسكا)

صيانة الاسكا
صيانة خلاطات الاسكا

صيانة خلاطات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة هاندبلندر الاسكا

صيانة هاندبلندر الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات الاسكا

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة الاسكا
صيانة مفرمة الاسكا

صيانة مفرمة الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة كاتل الاسكا

صيانة كاتل الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة شفاط الاسكا

صيانة شفاط الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة ماكينة حلاقة الاسكا

صيانة ماكينة حلاقة الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة بيبي ليس الاسكا

صيانة بيبي ليس الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة استشوار الاسكا

صيانة استشوار الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة مكواه شعر الاسكا

صيانة مكواه شعر الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة مكواه ملابس الاسكا

صيانة مكواه ملابس الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة مكواه بخار الاسكا

صيانة مكواه بخار الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة غرفة تبريد الاسكا

صيانة غرفة تبريد الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة تكييف مركزي الاسكا

صيانة تكييف مركزي الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة تكييف سبليت الاسكا

صيانة تكييف سبليت الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة تكييف شباك الاسكا

صيانة تكييف شباك الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة تكييف صحراوي الاسكا

صيانة تكييف صحراوي الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة تكييف محمول الاسكا

صيانة تكييف محمول الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة كاسيت الاسكا

صيانة كاسيت الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة كاسيت سيارة الاسكا

صيانة كاسيت سيارة الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة موبايل الاسكا

صيانة موبايل الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة تليفونات الاسكا

صيانة تليفونات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة اجهزة سنترال الاسكا

صيانة اجهزة سنترال الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة تليفون لاسلكي الاسكا

صيانة تليفون لاسلكي الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة الاسكا
صيانة تاب الاسكا

صيانة تاب الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة اي باد الاسكا

صيانة اي باد الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة اي بود الاسكا

صيانة اي بود الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة شاشات ال اي دي الاسكا

صيانة شاشات ال اي دي الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة شاشات ال سي دي الاسكا

صيانة شاشات ال سي دي الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة شاشات بلازما الاسكا

صيانة شاشات بلازما الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة تليفزيونات الاسكا

صيانة تليفزيونات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة هوم ثيتر الاسكا

صيانة هوم ثيتر الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة سماعات الاسكا

صيانة سماعات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة لاب توب الاسكا

صيانة لاب توب الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة كاميرات مراقبة الاسكا

صيانة كاميرات مراقبة الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة كاميرات ديجيتال الاسكا

صيانة كاميرات ديجيتال الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة كاميرات فيديو الاسكا

صيانة كاميرات فيديو الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة اجهزة طبية الاسكا

صيانة اجهزة طبية الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة اسانسيرات الاسكا

صيانة اسانسيرات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة جهاز بصمة الاسكا

صيانة جهاز بصمة الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة باركود الاسكا

صيانة باركود الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة ميزان ديجيتال الاسكا

صيانة ميزان ديجيتال الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة ماكينة تصوير مستندات الاسكا

صيانة ماكينة تصوير مستندات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة طابعة الاسكا

صيانة طابعة الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة سكانر الاسكا

صيانة سكانر الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة سيرفرات الاسكا

صيانة سيرفرات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات الاسكا

صيانة الاسكا
صيانة فاكسات الاسكا

صيانة فاكسات الاسكا هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات الاسكا في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات الاسكا

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة الاسكا



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة الاسكا في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة الاسكا و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة الاسكا في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة الاسكا بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة الاسكا الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة الاسكا " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة الاسكا و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة الاسكا و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة الاسكا بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات الاسكا ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة الاسكاو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة الاسكا 500 ج.م و كانت منتجات الاسكا متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات الاسكا فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة الاسكا صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة الاسكا في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة الاسكا المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء الاسكا .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء الاسكا اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة الاسكا

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة الاسكا الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء الاسكا يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة الاسكا في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء الاسكا 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة الاسكا انا عميل لدى صيانة الاسكا و لان كل اجهزتى في البيت الاسكا, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة الاسكا من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات الاسكا و التعامل مباشرةً مع صيانة الاسكا حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة الاسكا
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة الاسكا و الحقيقة انا شايفة ان شركة الاسكا غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة الاسكا هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة الاسكا تعاملت مع مركز صيانة الاسكا و وجدت افضل خدمة صيانة الاسكا في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة الاسكا و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة الاسكا الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة الاسكا صيانة الاسكا
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.